شركة تنظيف خزانات بجدة

المياه هي اصل كل شيء حي ومن أهم ضروريات الحياة ويجب الحصول عليها وهي نظيفة ومعقمة لضمان عدم انتقال الأمراض الناتجة عن تلوث المياه ولضمان مياه نظيفة دائمًا يجب الاستعانة بشركة كبيرة متميزة في هذا المجال كشركة تنظيف خزانات بجدة حيث تقوم شركة تنظيف خزانات بجدة بتنفيذ أعمال التنظيف اللازمة وضمان تمام نظافة خزانك واختبار خواص المياه لتضمن حصولك على مياه نظيفة معقمة فتضمن سلامة صحتك وصحة اسرتك.

وباعتبار الخزانات هي مصادر المياه الوحيدة في بعض البنايات فقد يؤدي زيادة ملؤها وإفراغها من المياه بصورة مستمرة لتراكم الرواسب والشوائب التي تعكر المياه وتغير من خصائصها الطبيعية كاللون والطعم والرائحة وقد تزيد الأخطار أكثر من ذلك بحدوث انسدادات لمواسير الإمداد بالمياه والتي قد تقود إلي مشاكل التسريب وتلف الأرضيات والجدران في المكان.

تقوم شركة تنظيف خزانات بجدة بتنظيف خزانك من الشوائب والرواسب والصدأ وتآكل جدران الخزانات وجميعها تسبب تلوث المياه وعدم صلاحها للاستعمال مما يعطل الأعمال اليومية ويزيد من مخاطر انتقال الأمراض الخطيرة لذلك لا تتهاون في صحتك وصحة أسرتك واهتم بنظافة خزانك.

مميزات التعامل مع شركة تنظيف خزانات بجدة

تستخدم الشركة اقوي المنظفات ذات المواصفات الصحية العالمية للتخلص من الأوساخ والشوائب والرواسب دون التأثير علي خواص المياه من لون وطعم ورائحة وتمتاز المنظفات بقوتها علي إزالة الرواسب وآثار الصدأ وسرعة التخلص منها بالماء.

توفر الشركة أحدث الأدوات والمعدات لشفط المياه وافراغ الخزانات دون إهدارها أو تركها علي الأسطح تمهيدًا لغسلها من الداخل والخارج وكذلك أقوي مرشات المياه للشطف التام والتخلص من بقايا الصابون ومواد التنظيف.

تقوم الشركة بتطهير الخزانات بمطهرات مصرحة من وزارة الصحة لضمان تطهير المياه دون التأثير علي صحة الافراد عند استخدام المياه بعد اتمام التنظيف.

توفر شركة تنظيف خزانات بجدة أغطية الخزانات التي تحميها من الأتربة والشوائب وفضلات الطيور وتمنع دخولها لتلوث المياه.

تقوم شركة تنظيف خزانات بجدة بقياس عوامل المياه مثل درجات الملوحة ودرجة قلوية الماء قبل بدأ استخدام العميل للمياه بعد عملية التنظيف لضمان سلامة المياه من أي ضرر.

توفر الشركة خدمات عزل الأسطح ضد تراكم مياه الأمطار أو سقوط مياه الخزانات مما يحمي منزلك من مخاطر التسريبات والتي تؤدي لتآكل الجدران والأرضيات.

تسعي شركة تنظيف خزانات بجدة لتقديم خدمة متميزة لا مثيل لها في الإتقان والاحتراف بأقل التكاليف وهو ما يميز شركة تنظيف خزانات بجدة. تتطلع الشركة دائمًا لتطوير خدماتها وزيادة إمكانياتها لتوفر جميع احتياجات العميل فما يهم الشركة هو سلامة صحتك وصحة أسرتك.

مميزات التعامل مع شركة تنظيف خزانات بجدة

مميزات التعامل مع شركة تنظيف خزانات بجدة

أسعار شركة تنظيف خزانات بجدة

تقدم شركة تنظيف خزانات بجدة أعمال التنظيف والتطهير للخزانات مهما كان عددها ومهما كانت أحجامها ومهما بلغ حجم اتساخها أو تراكم الأوساخ والرواسب بها من الداخل والخارج لتعيدها كالجديدة بأقل الأسعار والتكاليف وفي متناول أيدي الجميع والمياه هي من أساسيات الحياة فلا تتهاون في دفع المال في تنظيفها وتطهيرها والحصول علي الماء النقي والشركة توفر عليك المال وتقدم لك خدمة متكاملة بأسعار زهيدة.

تقدم الشركة خدمات التنظيف الدوري للخزانات بالعروض والخصومات المناسبة ويتم تحديد الأسعار حسب الخدمة المطلوبة بالاتفاق منا يضمن رضاء العميل عن خدمات وأسعار الشركة.

اتصلو بنا وسنصلكم اينما كنتم:0552422801

عمليات تنظيف الخزانات من شركة تنظيف خزانات بجدة

تقوم شركة تنظيف خزانات بجدة بعمليات التنظيف المتكاملة للخزانات من الداخل والخارج بأقوى المنظفات التي تخلصك من الأوساخ وترسبات الصدأ في الخزان  وعدم تلوث المياه وتشمل عمليات التنظيف حسب الوسائل المستخدمة إلي:

عمليات التنظيف اليدوية ويتم فيها نزول العمال إلي داخل الخزان عن طريق سلالم مخصصة لذلك وبعد تمام إفراغ الخزان من المياه ثم رش المنظفات علي جوانب الخزان من الداخل وتركها قليلًا حتي تقوم بعملها في إذابة الترسبات والشوائب ويتم غسل الخزان من الداخل باستخدام الفرش اليدوية وتضمن هذه العملية التنظيف التام للخزان من الداخل حيث يتم رؤية الأوساخ بوضوح وغسلها جيدًا وتنظيف الأماكن التي لا يمكن الوصول إليها كالزوايا الضيقة والانحناءات وهي أكثر الأماكن التي تتراكم فيها الأوساخ وقد تصل لنمو الطحالب والجراثيم. وهي من أفضل طرق التنظيف التي تضمن غسيل الخزان تمامًا وتنظيفه بطريقة فعالة يتم بعد الغسيل عملية شطف الخزان من الداخل وتطهيره بمطهرات صحية لا تؤثر علي خواص الماء سواء الطعم أو اللون أو الرائحة.

يقوم العاملون بتنظيف الخزان من الخارج يدويًا للتخلص من الأتربة وفضلات وأعشاش الطيور ويمكن طلاء الخزانات من الخارج بطلاء مضاد للصدأ لحمايته من مياه الأمطار وأشعة الشمس الشديدة أو دهانات عاكسه لضوء الشمس لإبعاد الطيور البرية عن خزانات المياه، وتوفر شركة تنظيف خزانات بجدة أغطية خاصة بالخزانات لحمايتها من دخول الأتربة والحشران إليها.

بعد الانتهاء من عملية التنظيف الداخلي والخارجي وشطف الخزانات يتم إعادة ملؤها بالمياه وقياس مستويات الملوحة ودرجة القلوية فيها واختبار طعمها ورائحتها بالتذوق قبل استخدام العميل لها لضمان خلوها من أي مسببات تضر بصحته وصحة اسرته.

عمليات التنظيف بالمعدات الحديثة وهي باستخدام مدافع مياه ذات قوة رش عالية وبمعدل ضغط ماء عالي لتفتيت الأوساخ والرواسب دون الحاجة لدعكها بالفرشاة وكذلك فرش الميكروفايبر الإلكترونية المقاومة للبكتريا والجراثيم والتي تعمل علي غسل جسم الخزان من الداخل بعد تفتيت الأوساخ والرواسب والمكانس الكهربية المائية التي تعمل علي التقاط الأوساخ والرواسب من المياه دون تعكيرها. وتتوفر بالشركة أيضًا معدات كشط وكحت الرواسب من جسم الخزان وإزالتها وبعدها يتم تنظيفه بالماء الجاري.

وتسعي شركة تنظيف خزانات بجدة دائمًا للتطوير من أساليب التنظيف الخاصة بها والمعدات والإمكانيات لتصبح هي الشركة الرائدة في مجال تنظيف الخزانات بلا منافس بجانب تدريب العمال وتطوير مهاراتهم في تنظيف أي نوع من الخزانات وبكافة الطرق والوسائل.

أنواع خزانات المياه من شركة تنظيف خزانات بجدة

تختلف الخزانات فيما بينها من حيث الخامة والتصميم والحجم المناسب ولكنها تتفق جميعًا في نفس توصيلات إمدادات المياه ونفس طرق التنظيف ومن أهم أنواع الخزانات:

الخزانات الأرضية ويتم تصميمها علي الأرض مباشرة بجوار البناية وتستخدم أدوات لرفع المياه للوصول للأدوار العليا ويتم تصميمها وتنفيذ حجمها حسب حجم المبني وعدد الأدوار التي تقوم بإمداده بالمياه وتتجمع فيها عادة المياه الجوفية لقربها من طبقات الأرض السفلية وعادة ما تحتاج لصيانه دورية مستمرة لتعرضها للتآكل والتأثر بالعوامل الجوية المختلفة.

الخزانات العلوية وهي أشهر انواع الخزنات ونشاهدها دائمًا علي أسطح المنازل ولكن يجب رفعها مسافة مناسبة عن السطح لحمايته من الحمل الزائد بحجم الخزان الممتلئ بالماء وكذلك لضمان ضخ متساوي للمياه لكافة الأدوار المستفيدة منه.

الخزانات البلاستيكية وتعتبر من أكثر الأنواع استخدامًا فهي تتميز بأحجامها وألوانها المتعددة وسهولة فكها ونقلها وتركيبها وهي مصنوعة من بلاستيك صحي لا يؤثر علي خواص المياه ويتحمل درجات الحرارة الشديدة والظروف الجوية المتقلبة

خزانات الخرسانة ويتم صبها باستخدام الخرسانة الناتجة من خلط الإسمنت والطوب والزلط ويتم تنفيذها بالحجم المطلوب وعزلها تمامًا من الداخل والخارج وتغليفها من الداخل بوحدات السيراميك وتركيب المواسير الخاصة بالتغذية والصرف وتوزيع المياه ولا يمكن إجراء أي صيانة بها إلا بالهدم والتجديد وتحتاج لتنظيف مستمر لضمان عدم ترسب الريم والطحالب بها من الداخل.

خزانات الاستانلس وهي خزانات مصنوعة من مادة الاستانلس استيل وهي خفيفة الوزن وتتميز بأحجامها الكبيرة وسهولة نقلها ورفعها علي الأسطح ولا تمثل حمولة علي الأسقف إلا أنها تتأثر بحرارة الجو الخارجية فتغير من درجة حرارة المياه سواء بالإرتفاع أو الإنخفاض.

خزانات الحديد المجلفن  وهي مصنوعة من الحديد المعزول وتمتاز بكبر حجمها وتستخدم غالبًا في المؤسسات كبيرة الحجم والتي تحتاج مياه كثيرة ولكنها غير مقاومة للصدأ وتتآكل جدرانها باستمرار بسبب أشعة الشمس الشديدة كما أنها ثقيلة الحجم وتسبب مشكلة في حملها ونقلها وكذلك تسبب حمولة إضافية علي الأسطح والجدران.

خزانان البولي ايثيلين وهي احدث أنواع الخزانات التي بدأت تنتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة  لمميزاتها العديدة فهي خفيفة الوزن سهلة الفك والحمل والتركيب لا تحتوي علي فواصل او خطوط لحام لذلك فهي تحمي من ترسبات الطحالب والريم علي جدران الخزان من الداخل كما انها معزولة من الداخل والخارج بما يحمي عدم تأثر المياه بالعوامل الخارجية وبقاء خصائص المياه علي حالتها الطبيعية مهما تغيرت درجة الحرارة وهذه الخزانات معتمدة من الإتحاد الأوروبي ومنظمة الغذاء العالمية ونظرًا لمقاومته للصدأ والتآكل فهو من الأنواع المعمرة التي تتحمل الأعمال الشاقة.

وباختلاف انواع الخزانات إلا أنها تتفق جميعًا في ضرورة التنظيف المستمر ولا يمكن القيام بهذا العمل بشكل شخصي وإنما يجب الاعتماد علي شركة متخصصة كشركة تنظيف خزانات بجدة والتي تسعي جاهدة لتقديم خدمة متميزة من تنظيف وتطهير الخزانات والحفاظ علي المياه نظيفة نقيه وفي افضل حالاتها حفاظًا علي صحتك وصحة أسرتك التي لا تقدر بثمن وبأقل التكاليف وباستخدام أحدث أساليب التنظيف وأقوي المنظفات دون الإضرار بالخزان نفسه أو بالمياه.

 نصائح هامة تقدمها شركة تنظيف خزانات بجدة عند اختيار الخزانات

يجب ان يتم اختيار الحجم المناسب للخزان حسب عدد الوحدات السكنية التي يمدها بالماء وحسب معدل الاستهلاك لضمان عدم انقطاع المياه المتكرر والحرص علي تركيب موتور مياه تتناسب سرعته مع حجم الخزان لضمان عدم زيادة ضغط الماء علي المواسير والخزان والموتور.

يجب أن يثبت الخزان علي أعلي نقطة في المبني لضمان توزيع متساوي للمياه.

التأكد من التنظيف الدوري للخزان لضمان عدم تراكم الرواسب والأوساخ التي تؤثر علي صحتك قبل أن تؤثر علي جسم الخزان وتؤدي لتآكله. ويجب الحرص علي متابعة خواص المياه كاللون والطعم والرائحة لضمان الحصول علي مياه نظيفة ونقية.

عزل الخزان عزل تامًا لضمان عدم تأثر حرارة المياه بالعوامل الجوية والاهتمام بعزل الأسطح لتجنب مخاطر تسريبات المياه التي ينتج عنها في النهاية تآكل الخرسانة والجدران وقد يحدث بسببها سقوط المبني.

تغطية الخزانات يحميها من الأتربة والأوساخ والحشرات وكذلك يحميها من مياه الأمطار وأشعة الشمس التي تسبب تآكل جسم الخزان من الداخل وإحكام إغلاق غطاء الخزان يحمي المياه من التلوث وهجوم الطيور البرية والحمام والعصافير التي قد تترك فضلاتها في المياه وتؤدي لمشاكل صحية قد تصل للتسمم.

شركة تنظيف خزانات بجدة هي أفضل اختيار لك لتنظيف خزان المياه الخاص بك من الداخل والخارج وتخليصك من اوساخ الخزانات وتلوث المياه التي ينتج عنها عواقب وخيمة لك ولأسرتك أنت في غني عنها ولا شيء يساوي حصولك علي ماء نقي ونظيف في اي وقت وتحت اي ظروف وتسعي الشركة للتطوير من إمكانياتها وخدماتها ووسائل التنظيف الخاصة بها لتقديم خدمة متميزة تنال رضا العميل وتجعلها هي اختياره الأمثل عند التفكير في تنظيف خزان المياه الخاص بمنزله أو مؤسسته.

اتصلو بنا وسنصلكم اينما كنتم:0552422801

 نصائح هامة تقدمها شركة تنظيف خزانات بجدة عند اختيار الخزانات

نصائح هامة تقدمها شركة تنظيف خزانات بجدة عند اختيار الخزانات

يمكنكم طلب خدمات أخرى:

أسئلة قد تخطر ببالك

هل المواد التى تستخدمها الشركة امنة فى التنظيف؟

بالطبع تعتمد شركة الريحان على مواد تنظيف أمنه لا تتسبب فى حدوث أى أضرار..

هل تقدم الشركة خدمات التعقيم؟

بالطبع تقوم شركة الريحان بخدمات التعقيم والتنظيف.

هل تقدم الشركة خصومات على الخدمات؟

توفر شركة الريحان أسعار مميزة وخصومات فريدة من نوعها.

كيف يمكنني التواصل معكم ؟

يمكنك التواصل معنا من خلال الارقام الموضحة داخل الموقع وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ممكن.

التعليقات
    التعليقات
    عدد التعليقات