شركة ترميمات بالخرج -0552487712

جمال ونظافة واجهة المباني والمباني من الداخل  من الأمور الهامة لدى ملاكها، وخاصة إذا كان المبنى منزلاً يعيش فيه أفراد عائلة ويتمتعون بذكرياتهم معاً، فيخشون على المكان من التصدع والتشقق بسبب العوامل الطبيعية على مر السنوات من أمطار ودرجات الحرارة المرتفعة وأتربة وعواصف، وعليه يحاول أصحاب المباني الرجوع بالمكان مثلما كان للخوف عليه من تلك الآثار السلبية، فيأتي دور الترميم والصيانة والعمل المنظم من شركة ترميمات بالخرج.


شركة ترميمات بالخرج


شركة ترميمات بالخرج وعلاج الآثار السيئة:-

التصدعات والشروخ في الجدران، والتقشير في دهانات الحوائط وسقوط بعضها من السقف، ويصل الأمر إلى الشقوق في الأرضيات، وهنا يفكر العميل في هدم المكان وبناءه من جديد إلا أن المكان يحمل العديد من الذكريات علاوة على تكلفة الهدم والبناء من جديد، ويكون دور شركة ترميمات بالخرج للحفاظ على المبنى واحتواء ما يضم من ذكريات، وتقوم بخدمات الترميم والصيانة على خير ما يرام.

كيفية عمل شركة ترميمات بالخرج:-

•شركة ترميمات بالخرج تقدم خدمة تركيب الواجهات المختلفة بحسب رغبة العميل، وتقدم خدمة توسعة المبنى بإضافة المساحات الإضافية أو ضم شقتين متجاورتين سواء كان التجاور رأسي أو أفقي.
•يقوم العمال بتعديل التصميم الخاص بالمبنى فيقوموا بإزالة الحوائط بغرض التوسيع لكل من الحمامات والمطابخ أو الحجرات المختلفة، ويجددوا الديكورات القديمة من الداخل وما يحتاجه الأمر من الخارج.
•الأسباب الخاصة بعملية الترميم تضم العديد والعديد من النقاط فقد يكون الغرض زيادة العمر الافتراضي أو تقوية المبنى من أجل العيش فيه أو بيعه على الحال الجيدة.
•التعرية الناتجة من العوامل البيئية المختلفة من أتربة وعواصف وأمطار ودرجات الحرارة الشديدة مما يؤدي إلى تواجد التصدعات والشروخ وخاصة إذا وصل الأمر لتجاوز حدود الأمان وتهديد سلامة المبنى، فتتعهد شركة ترميمات بالخرج لعودة المكان لسابق عهده.

أنواع الترميمات مع شركة ترميمات بالخرج:-

•أولاً الترميمات الإنشائية وهي الترميمات الخاصة بتقوية ودعم المباني وقد يحتاج أمر الترميم في هذه الحالة إلى موافقة الجهات الخاصة حتى تتم العملية مطابقة للمواصفات الهندسية والإنشائية.
•ثانياً الترميمات الغير إنشائية هي الأعمال الخاصة بتغير الشكل العام للمبنى من علاج الشروخ والتصدعات وأعمال الديكورات والدهانات وأعمال الكهرباء والسباكة واستبدال الأرضيات ومعالجة التربة وأعمال العزل المائي أو الحراري، وبالفعل شركة ترميمات بالخرج تقوم بكل هذه الأعمال. 
ويتم استخدام العديد من المواد للقيام بالترميم مثل المادة الأسمنتية أو مادة البناء والترميم، وكوابل الحديد والمواد الإيبوكسية والمواد البوليميرية بالألياف.
أنواع الشروخ التي تعالجها شركة ترميمات بالخرج:-
•الشرخ المتسع:- من أخطر أنواع الشروخ ويتم العمل من خلال مكاتب الإنشاءات أو الشركات الكبرى مثل شركة ترميمات بالخرج ليتم العمل بالشكل الصحيح من أجل الحفاظ على المبنى من الانهيار، حيث يفتح العمال الشروخ وينظفوها باستخدام أجهزة الهواء المضغوط ومن ثم يتم ملء الفراغات بمواد البناء.
•الشرخ الرأسي:- هي الشروخ الحادثة بالأعمدة الخراسانية نتيجة التمدد والانكماش للمواد المكونة لها، وحلها بسيط مع شركة ترميمات بالخرج من خلال الزوايا المعدنية التي تثبت بالمسامير بواسطة مسدس خاص.
•الشرخ الأفقي:- هي الشروخ المتسعة بقدر قليل وتكون نافذة للسطح المقابل للخراسانية والعلاج يكون باستخدام المواد الأسمنتية البوليميرية والمواد الإيبوكسية.
•الشروخ الشعرية:- هي أبسط أنواع الشروخ نتيجة لتقلص المادة الخراسانية ويتم العلاج باستخدام مادة تمنع تسلل الرطوبة إلى الحوائط وهي المواد الإيبوكسية.


لا يتم العمل من خلال شركة ترميمات بالخرج إلا بعد المعاينة الجيدة والدقيقة للمكان لمعرفة نوعية الترميم هل هو شامل الشبكات المختلفة من كهرباء وسباكة أم يقتصر فقط على الترميم الخراساني وأعمال الديكور والدهانات، والذي من شأنه وضع التكلفة الكلية وتوفير عدد العمال والفنين للقيام بالخدمة في الوقت المحدد والتسليم بأسرع وقت.


رقم الجوال: 0552487712

شركات ننصح بها

جديد قسم : شركة ترميمات بالخرج

إرسال تعليق