اختر صفحة

يدعونا المولى عزل وجل في كتابه العزيز إلى النظافة، وهو ما تسعى إليه كل ربة منزل وتقوم بالتنظيف اليومي الروتيني لمنزلها، مما يمثل العبء البدني وضياع الوقت وخاصة إذا كانت امراة عاملة تعود من الدوام  عند منتصف اليوم مجهدة، وتحاول اللجوء إلى الخادمات ولكن لا تلبي أكثرهن ما تربو إليه ربة المنزل، فتستعين وعلى الفور ب شركة تنظيف منازل بالخرج الأولى في خدمة تنظيف المنزل بالمملكة العربية السعودية.

مميزات شركة تنظيف منازل بالخرج

  • تحرص شركة تنظيف منازل بالخرج بصحة كل من الأسرة والأفراد في المجتمع ومن أجل ذلك تنظف وتطهر وتعقم المنازل، علاوة على رش الروائح الذكية والقضاء على كل الروائح الكريهة.
  • تمتلك شركة تنظيف منازل بالخرج الأجهزة الحديثة والمعدات اللازمة لمراحل التنظيف المختلفة من مكانس بخارية ومكانس كهربائية، إلى جانب المنظفات اللازمة والمحافظة على الأثاث والمفروشات وكل مكونات المنزل.
  • يراعي العاملين بالشركة مبدأ التكاتف والبنيان المرصوص والوقوف بجانب بعضهم البعض يداً بيد من أجل الوصول بالخدمة إلى أجود المراحل، من إزالة الأتربة والغبار والمخلفات وكل الأوساخ.

نصائح مقدمة من شركة تنظيف منازل بالخرج

تقدم شركتنا الكثير من النصائح والتي من شأنها المحافظة على المنزل في منتهى النظافة لينعم الأفراد بالراحة النفسية والطمأنينة تجاه كل مكونات منزلهم، وتأتي النصائح على النحو التالي:

  1. تنظيف الغسالة بشكل مستمر حتى لا يتأثر الغسيل بالروائح الكريهة مع مرور الوقت، فلابد من تنظيف الغسالة بالخل والماء وهى من الطرق الأساسية والعملية للتنظيف ولا تسبب تكون الصدأ.
  2. المداومة على استخدام روائح عطرية واحدة لإعطاء المنزل رونق وهدوء، والحرص على عدم تغير المعطر لعدم تقلب المزاج من تداخل الروائح.
  3. التخلص من روائح السجائر لأن السجائر تبعث الروائح الكريهة وخاصة عند إغلاق النوافذ والستائر فلابد من التخلص من بقايا السجائر وغسل الطفايات، ومن الملاحظ أن ترك الطفاية مدة طويلة ببقايا السجائر ينشر الروائح المكتومة شديدة الإزعاج.
  4. تهوية المنزل كل يوم وبصفة مستمرة عن طريق فتح النوافذ والستائر وترك الشمس والهواء يدخلا المكان، للتخلص من البكتيريا والروائح المنبعثة طوال الليل وأثناء النوم، كما تساعد التهوية على الوقاية من الأمراض والحماية من بعض الأشياء التي لا ترى بالعين المجردة
  5. تنظيف الستائر لأنها من أكثر الأشياء عرضاً للأتربة والغبار وذلك لقربها من الشبابيك، وتتولد الروائح الكريهة من تراكم الأتربة على الستائر، ولكن مع الحرص على تنظيفها وهى معلقة بالمنظفات المناسبة يمنع تراكم الأتربة فلا تتولد الروائح.
  6. تنظيف الحمامات من أهم الأماكن الواجب تنظيفها يومياً وبصفة دورية لكونها مصدر البكتيريا والجراثيم وتواجد الحشرات إذا ظلت على وضعها من عدم التنظيف والاهتمام، ومن الهام جداً التنظيف صباحاً ومساءاً وبشكل روتيني والعمل على التنظيف الأسبوعي الشامل.
  7. الاهتمام بالتخلص من القمامة يوميا، لأنها تتكون من بقايا الطعام والفضلات وبقايا السجائر والمناديل الورقية وكل المخلفات الناتجة طوال اليوم، والتخلص منها يحافظ على المنزل من الروائح الكريهة وانتشار الحشرات وبالتالي تحافظ على أفراد الأسرة من الأمراض.
  8. الحفاظ على نظافة الحيوانات الأليفة الموجودة في المنزل وخاصة الحيوانات ذات الفرو لأن الحشرات تتجمع بداخله، علاوة على أن أمراض الحساسية والربو من الأمراض التي يثيرها الفرو الغير نظيف، ويوجد بعض المنظفات الخاصة بهذا الغرض في الأسواق ولدى شركة تنظيف منازل بالخرج.

كل هذه النصائح وأكثر تقدمها لنا شركتنا شركة تنظيف منازل بالخرج وتدعو العملاء إلى الاتصال في أي وقت من اليوم وطلب أي خدمة تخص التنظيف المنزلي لأنها على الرحب والسعة لتلبية كل طلب.

خدمات اخري ايضا:

Call Now Button